Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

إحالة 118 منشأة غير مرخصة إلى موقع حجز البلدية

أعلنت بلدیة الكویت الیوم الأربعاء عن قیام الأجھزة الرقابیة بالمحافظات برفع المنشآت غیر المرخصة التي تقام على أملاك الدولة وتستغل لجمع التبرعات في شھر رمضان المبارك. وقال المتحدث الرسمي لبلدیة الكویت محمد المطیري في بیان صحفي إن الفرق الرقابیة بالمحافظات تقوم برفع المنشآت عقب انتھاء المدة القانونیة للملصقات التي تم وضعھا وفقا للقرار 190 لسنة 2008 المادة 11 التي تحظر وضع أي منشأة في الساحات العامة والمیادین أو على الأرصفة.

وأوضح المطیري أن التبرعات العینة التي یتم مصادرتھا یتم احالتھا للجھات الخیریة المعتمدة من قبل وزارة الشؤون الاجتماعیة.

وذكر أن فریق طوارئ البلدیة بمحافظة العاصمة وبالتعاون مع ادارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بالمحافظة قام برفع أربع منشآت واحالتھا لموقع حجز البلدیة كما قام فریق الطوارئ بمحافظة (مبارك الكبیر) بالتعاون مع إدارة النظافة العامة وإشغالات بالمحافظة برفع ثماني منشآت واحالتھا لموقع حجز البلدیة.

وبین أن إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بمحافظة الجھراء قامت برفع سبع منشآت في حین رفعت إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بمحافظة الاحمدي 40 منشأة غیر مرخصة وإحالتھا لموقع حجز البلدیة.

وأضاف أن إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بمحافظة حولي برفع 7 منشآت وإحالتھا لموقع حجز البلدیة فیما قام فرع محافظة الفروانیة برفع 52 منشأة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى