Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دولي

غارات أمريكية متجددة على ميليشيات مدعومة من “الحرس الثوري” الإيراني شرقي سوريا

شنت طائرات مسيرة مجهولة، يرجح أنها أمريكية، مساء أمس، غارات على مواقع تستخدمها ميليشيات مدعومة من “الحرس الثوري” الإيراني شرقي #سوريا.

ونقلت وكالة “سبوتنيك” الروسية، أن طائرات أميركية قصفت “نقاطاً للقوات الرديفة للجيش السوري” بمدينة #الميادين في ريف #دير_الزور الشرقي.

وذكرت مصادر محلية، أن الغارات استهدفت مزرعة في منطقة الشبلي قرب مدينة الميادين، تستخدمها ميليشيا “الإمام الصادق” التابعة لـ”الحرس الثوري” الإيراني، في تخزين الصواريخ.

كما استهدفت الغارات، موقعاً فارغاً كان يستخدم لتدريب عناصر “الحرس الثوري”، دون وقوع إصابات، بينما تحدثت أنباء عن مقتل سائق صهريج باستهداف مباشر، في أثناء وجوده على طريق قاعدة عين علي، حيث توجد منصة لإطلاق صواريخ.

وعقب الغارات، شنت الميليشيات الإيرانية هجوماً صاروخياً على قاعدة حقل “العمر” الأمريكية بريف دير الزور الشرقي، وفق مصادر محلية.

وأفادت المصادر أن أصوات انفجارات قوية سمعت داخل القاعدة، تلاها تصاعد أعمدة الدخان، تزامناً مع تحليق للطيران الحربي والمضادات الجوية، التي تصدت لأحد الصواريخ قبل وصوله إلى الهدف.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى