Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فتاة تُقبل في 7 جامعات أمريكية

حصلت فتاة هندية تقيم في دبي على رسائل قبول من 7 جامعات أمريكية مرموقة، مما تركها في حيرة من أمرها، وبحسب صحيفة «خليج تايمز» فأن الفتاة سيمون نورالي البالغة من العمر 17 عاماً، وصلتها رسائل قبول من جامعة كاليفورنيا في بيركلي، وجامعة جون هوبكنز، وجامعة إيموري، وجامعة جورج تاون، وجامعة جورج واشنطن، بالإضافة إلى رسائل قبول من مدارس النخبة مثل كلية دارتموث وجامعة بنسلفانيا.

درست نورالي في مدرسة «أبتاون» في مردف بدبي، وتمكنت من الحفاظ على درجات A منذ الصف التاسع.

الفتاة لـ”خليج تايمز”: “العملية بأسرها تتعلق بشأن اكتشاف نفسك. كل شخص يتميز بشيء فريد يقدمه”، كما أوضحت أسباب قبولها: “أجبرني تقديم طلبات للجامعات على إلقاء نظرة على حياتي ومحاولة معرفة السبب وراء كل شيء قمت به ، وأوضحت كل ذلك بدقة في المقالات الخاصة بتقديم الطلبات”.

وفقاً لموقع «ريبابليك»، فإن سيمون بارعة أيضاً في العزف على البيانو، وسبق أن ألفت كتاباً بعنوان “الفتاة في الغرفة الوردية”.

وعندما سئلت عن الجامعة التي سوف تختارها، أفادت أن قرارها سيعتمد على الجامعات التي سوف تقدم البرنامج الأفضل في العلاقات الدولية والاقتصاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى