Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضاياخبر عاجلصورة و خبر

“فتح” تدعو لدعم مسجونيها باضراب تاريخي

موجز حماكDetainees3

أسرى حركة فتح في سجون الاحتلال الإسرائيلي ناشد اليوم الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج دعمهم ومساندتهم في اضرابهم التاريخي الذي سيبدأ في 17 الشهر الجاري

حركة فتح : نتطلع الى المساندة الشعبية للاسري من خلال تنظيم مظاهرات واعتصامات واسعة لرفع الظلم الواقع عليهم

الاسرى يطالبون بتطبيق اتفاقيات جنيف عليهم ونقلهم إلى الأراضي المحتلة عام 1967 ومنحهم حق التواصل مع ذويهم من خلال تركيب تلفون عمومي وتأمين الزيارات مرتين في الشهر وليس مرة واحدة بعد قرار الصليب الاحمر بتقليص الزيارات لمرة واحدة في الشهر.

وزارة الخارجية الفلسطينية : بدء اجراء كافة الاستعدادات والتنسيقات اللازمة لمساندة ودعم الأسرى في اضرابهم المفتوح عن الطعام.

عممنا على السفارات الفلسطينية بضرورة اعتماد برنامج فعاليات وأنشطة مساندة للأسرى المضربين ومطالبهم العادلة بالتعاون مع الجاليات الفلسطينية والشقيقة والصديقة والجهات الرسمية ومنظمات المجتمع المدني المختصة في البلدان المضيفة.

الوزارة: نقود حركة دبلوماسية نشيطة مع الدول ومراكز صنع القرار والرأي العام ووسائل الإعلام ومتابعة هذه القضية على مستويات متعددة خاصة الأمم المتحدة ومنظماتها المختصة .

إعداد : أحمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى