Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شـؤون خارجيةصورة و خبر

فلسطين تطالب العالم بوقف التعامل مع اسرائيل

بعض جرائم الاحتلال

موجز حماك

طالبت منظمة التحریر الفلسطینیة الیوم المجتمع الدولي بالتوقف الفوري عن التعامل مع حكومة الاحتلال الاسرائیلي ردا على موافقة رئیس وزرائھا بنیامین نتنیاھو على سن قانون یتیح اعدام الاسرى الفلسطینیین الذین ادینوا بقتل
إسرائیلیین.
دعا عضو اللجنة التنفیذیة لمنظمة التحریر احمد مجدلاني  “العالم الدیمقراطي الى تجسید دیمقراطیتھ عبر التعامل مع دولة الاحتلال كدولة عنصریة تشكل الخطر الأكبر على أمن واستقرار العالم”.
مجدلانى: ھذا الموقف الخطیر الذي تجسده دولة الأبرتھاید یأتي بعد الدعم والغطاء الأمریكي وحالة الصمت التي یتبعھا المجتمع ھذا القانون المقترح ھو إعدام لدیمقراطیة المجتمع الدولي إن لم یتحرك اتجاه قوانین الاحتلال العنصریة”.
ندعو  برلمانات العالم إلى مقاطعة (الكنیست الإسرائیلي) الذي یقر القوانین المخالفة للقانون الدولي والانساني مؤكدا أن كافة
التشریعات التي تقرھا حكومة الاحتلال تؤكد “الفاشیة الجدیدة وارھاب الدولة المنظم ضد أبناء فلسطین”.
حكومة الوفاق الوطني :موافقة نتنیاھو على سن القانون “دعوة علنیة للتحریض على ارتكاب جرائم القتل والإعدام وتنفیذ المذابح بحق الشعب الفلسطیني”.
المتحدث الرسمي باسم الحكومة یوسف المحمود :ھذا الاعلان الخطیر یشیر الى فظاعة العقلیة الاحتلالیة ومدى تدربھا على صنع الجریمة بسبب استمرار الاحتلال”.
وأضاف ان “رئیس حكومة الاحتلال ومن معھ یتحملون المسؤولیة عن تبعات ھذا القرار الرھیب وما فیه من مخالفة سافرة ومعاداة للقوانین والشرائع الدولیة والإنسانیة”.
طالب المحمود بضرورة أن یتحمل المجتمع الدولي مسؤولیاتھ والعمل على توفیر حمایة دولیة فوریة للشعب الفلسطیني ومسارعته للدفع العاجل لإنھاء الاحتلال وإحلال السلام العادل والشامل الذي یفضي الى إقامة الدولة الفلسطینیة المستقلة كاملة السیادة وعاصمتھا القدس الشرقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى