Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضاياصورة و خبر

فلسطين…قتلي ومصابين في مواجهات مع الاحتلال

موجز حماك

images (5)

مصادر فلسطينية :  فلسطينيان اصيبا برصاص قوات الاحتلال واعتقل 11 اخرون من بينهم الفتاة نور التميمي في مواجهات مع قوات الاحتلال بالضفة الغربية.
الفلسطينيان اصيبا برصاص قوات الاحتلال خلال محاولة شبان فلسطينيين منع مئات المستوطنين وبحماية من قوات الاحتلال من الدخول الى قبر يوسف شرق مدينة نابلس لاداء طقوس تلمودية.
مواجهات وقعت بين اولئك الشبان الذين اغلقوا الشارع المؤدي للمنطقة التي يقع فيها قبر يوسف بالحجارة والإطارات المشتعلة والمستوطنين قبل وقوع مواجهات مع قوات الاحتلال.
قوات الاحتلال اعتقلت اليوم 11 فلسطينيا في الضفة الغربية من بينهم الفتاة نور التميمي من قرية النبي صالح غرب رام الله.

عهد
والد الفتاة ناجي التميمي:  قوات كبيرة من الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت قرية النبي صالح غرب رام الله ودهمت منزلنا  وفتشته واعتقلت ابنتي نور البالغة من العمر 21 عاما والطالبة في كلية الاعلام بجامعة القدس.
اعتقال نور جاء بعد يوم واحد من اعتقال الطفلة عهد التميمي ووالدتها نريمان بتحريض من المستوطنين والإعلام الإسرائيلي على خلفية منعهن قوات الاحتلال من اقتحام أحد المنازل في القرية الأسبوع الماضي.
قوات الاحتلال اقتحمت قرية النبي صالح الجمعة الماضي وأطلقت الرصاص باتجاه شبان القرية واقتحمت عددا من المنازل

إعداد: احمد حسن 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى