Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضاياصورة و خبرمحليات

فهد اليوسف: الاقبال في انتخابات “أمة 2024” فوق الممتاز

قال وزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة اليوم الخميس ان نسبة الاقبال على التصويت من اجمالي المواطنين الذين يحق لهم التصويت “فرق ممتازة” وذلك مع دخول الساعات الاولى من عملية الاقتراع.
وأضاف اليوسف في تصريح للصحفيين عقب تفقده اللجنة الرئيسية للدائرة الرابعة مدرسة نورية الصبيح الثانوية في منطقة سعد العبدالله بمحافظة الجهراء ان رسالة سمو أمير البلاد كانت واضحة وجلية بانتخاب من يصون قسمه
ويؤدي واجبه الوطني بالأمانة والصدق برا بالكويت وأهلها.
وأشار الى ان رسالة حضرة صاحب السمو الأمير تكمن بالتصويت لمن يضع المصلحة الوطنية نصب عينه ومن يبتعد عن المنافع الشخصية والنعرات الطائفية والحالة الفئوية وتلك الرسالة واضحة وجليه من لدن صاحب السمو لمصلحة الكويت وتقدمها وازدهارها.
واكد ان المواطنون لبوا نداء التصويت في حضورهم وكثافتهم مشيرا الى ان اختيار حضرة صاحب السمو لهذا التوقيت في شهر رمضان المبارك ما هو الا حرصا من سموه على كثافة الحضور.
وقال اليوسف ان كثافة الحضور حتى هذه الساعة “فوق الممتازة” مشيدا بجهود رجال الداخلية وداعيا في الوقت نفسه إلى قيامهم بدورهم على أكمل وجه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى