صورة و خبرمحليات

“فيجن” تطلق منتدي الخليج للمال والأعمال..16 الجاري

تحرير احمد حسن

تعقد شركة سمارت فيجن في الكويت 16 الجاري منتدي الخليج للمال والاعمال .

المنتدي تنظيم مشترك بين التحالف الاكبر في عالم المال والاعمال في الوطن العربي بين سمارت فيجن و مجموعة تاجر .
بعنوان الاقتصاد الخليجي والاسواق المالية العالمية والارتباط بالنفط عالميا ومحليا بالاضافة الي ندوات عن النمو الكبير في الاقتصادي الخليجي ودعم العلاقات المصرية الخليجية والاستثمارات المشتركة و الاسواق المالية العربية و ورشة عمل الاسواق المالية العالمية والبورصة العالمية للنقط والطاقة

محمد النظامي الأمين العام للملتقي ، رئيس مجلس إدارة سمارت فيجن : تم دعوة كبار رجال اعمال ومستثمرين من دول مجلس التعاون الخليج بالكامل وبمشاركة العديد من جميعات رجال الاعمال في الكويت والمملكة العربية السعودية و الامارات العربية المتحدة ودولة البحرين وسلطنة عمان ومجلس التعاون بالكامل .

النظامي : من المتوقع مشاركة شركات ومسئولين من الامارات  والكويت و هونج كونج وقبرص .

بالاضافة الي حفل تكريم وتوزيع جوائز الابداع والتميز في الاقتصاد الخليجي الذي سوف يقوم به قسم الابحاث بشركة سمارت فيجن و شركة تاجر بتنظيم أكبر حفل لتكريم رموز المال والاعمال في مجلس التعاون الخليجي .

جوائز الافضل في المال والاعمال ، الحفل الأكبر في الوطن العربي الذي يكرم عالم المال والاعمال وجوائز هذا العام تحت مسمي جوائز الابداع والتميز في عالم الاقتصاد والمال والاعمال .

ستقدم الجوائز طبقا الى الاستفتاء من العملاء والجمهور والخبراء والاعلام .
يطلق بعض الاعلامين على الجائزة أوسكار اسواق المال العربية من المتوقع تكريم رموز المال والاعمال في الخليج والوطن العربي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى