Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضةصورة و خبر

“فيفا”: قطر أكملت 90 % من البنية التحتية لمونديال 2022

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أن قطر استكملت 90 % من أعمال البنية التحتية المتعلقة بكأس العالم 2022 وذلك قبل عامين من موعد انطلاق البطولة في 21 نوفمبر 2022 .

ومن اليوم بدأت قطر العد التنازلي لآخر عامين على انطلاق فعاليات النسخة القادمة من بطولات كأس العالم، وهي أول نسخة تقام بمنطقة الشرق الأوسط وتستضيف قطر فعاليات هذه النسخة من 21 نوفمبر حتى 18 ديسمبر 2022

وأوضح الفيفا في بيان على موقعه بالانترنت ،انه من اليوم السبت بدأ العد التنازلي لآخر عامين على انطلاق هذه النسخة ستضمن الطبيعة المتقاربة للبطولة والمناظر الخلابة المحدثة والثقافة الآسرة التي توفرها أول نسخة من الحدث تعقد في الشرق الأوسط والعالم العربي تجربة فريدة من نوعها في عام 2022 ، إذ ستتيح لعشاق السفر – إضافة للكثير من المميزات الخلاقة – فرصة حضور أكثر من مباراة واحدة في اليوم الواحد خلال فعاليات مرحلة المجموعات ، والتي ستنفرد بجدول مثير يحوي أربع مباريات يوميا ، وفقا لما أعلن عنه سابقا.

وأشار الفيفا : بلغت نسبة إتمام البنية التحتية المرجوة للحدث 90 ?? . وبأمان ، استضافت الاستادات الثلاثة التي تم إنجازها (خليفة الدولي والجنوب والمدينة التعليمية) أكثر من 100 مباراة في عام 2020 رغم جائحة كوفيد19- ، كما أن ثلاثة ملاعب أخرى للبطولة في مراحلها النهائية للبناء (الريان والبيت وال والثمامة) ، ومن المقرر الانتهاء من الأشغال الرئيسية للاستادين المتبقيين (رأس أبو عبود ولوسيل)خلال 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى