Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

«فيوتشرتك» تؤهل «الأوقاف» للآيزو

موجز حماك0
الرئيس التنفيذي لشركة انظمة تكنولوجيا المستقبل «فيوتشرتك» فراس العقلة: الشركة نجحت في تأهيل وزارة الاوقاف والشؤون الإسلامية للحصول علي شهادة الآيزو -20000 في احد المشاريع الخاصة بإدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات بالوزارة.

العقلة:  التعاون بين «فيوتشرتك» ووزارة الاوقاف كان على اعلى مستوى لتطبيق أفضل الممارسات الإدارية والمعايير القياسية العالمية ليضاف هذا الانجاز الجديد الى إدارة مركز نظم المعلومات ب‍وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية وحافز لتحقيق انجازات مشابهه

العقلة:فريق إدارة المشروعات والفريق الاستشاري في الشركة عمل على مدار الساعة لتنظيم العمل على عدة اطوار ومراحل وذلك لإنجاز وتطبيق شروط ومعايير نظام خدمات تكنولوجيا المعلومات وفقا للمعايير القياسية لشهادة الآيزو 20000.

العقلة: الاستشاريون الفنيون في وزارة الاوقاف قاموا بجهود كبيرة في تقديم الدعم والعون الكامل لفريق عمل «فيوتشرتك» لإتمام المشروع على أكمل وجه

العقلة: التكامل والتوافق بين الجميع ساهم في اجتياز جميع الاختبارات والمواصفات من قبل مدققي معايير الآيزو.

العقلة: هذا الإنجاز الكبير يتماشى مع الرؤية الخاصة لوزارة الاوقاف ببلوغ الريادة عالميا في العمل الاسلامي وتعزيز خطتها الاستراتيجية التي تنتهجها على مدار سنوات طويلة من خلال توفير قاعدة علمية للأهداف التي تسعى الوزارة الى تحقيقها وترجمتها على ارض الواقع.

العقلة: شهادة الآيزو 20000 لإدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات تساهم في اتباع منهجية التطبيق والتطوير المستمر لمعايير جودة خدمات تكنولوجيا المعلومات باعتبارها قاعدة للارتقاء بخدمات تكنولوجيا المعلومات عبر وضع مجموعات موحدة من السياسات والإجراءات والتطبيقات التي تحد من التداخل في المهام وازدواجية أداء الأعمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى