دولي
أخر الأخبار

قائد فيلق القدس: هذا هو الانتصار الوحيد للاحتلال في غزة

حماك||محمد عبد المحسن

في إطار العداء المعلن بين الاحتلال الإسرائيلي ونظام الملالي في إيران، اتخذت الأخيرة موقفا معاديا لحرب الاحتلال على قطاع غزة، المستمرة منذ 5 أشهر، واستغلت الميليشيات المسلحة الموالية لها، وعلى رأسها جماعة الحوثيين اليمنية وحزب الله اللبناني، ذلك في استفزاز الاحتلال، باستهدافه برا وبحرا وجوا؛ وهو ما ينذر باندلاع حرب إقليمية موسّعة في المنطقة العربية.

إيران تدعم حماس في مواجهة الاحتلال

وكانت إيران قد نفت أي صلة لها بعملية “طوفان الأقصى”، التي شنتها حركة حماس في مستوطنات غلاف غزة في السابع من أكتوبر الفائت، بخلاف ما زعمه الاحتلال الإسرائيلي. وتعليقا على استمرار عدوان الاحتلال على غزة، أفاد قائد فيلق القدس، التابع للحرس الثوري الإيراني، العميد إسماعيل قاآني، في اجتماع مجلس خبراء القيادة في إيران، بأن “المعركة الأخيرة في غزة، أثبتت أنه لا يمكن لأحد أن يتجاهل جبهة المقاومة”.

تابع الموقع على منصة إكس

مجازر الاحتلال هي انتصاره الوحيد

وأضاف قاآني أن “إسرائيل لم تحقق سوى انتصار كبير واحد في هذه الحرب، وهو أنه قُتل نحو 40 ألف إنسان، معظمهم من النساء والأطفال.. هذا في حين أن الشباب الفلسطيني تمكن من الحفاظ على أرضه وكرامته وجعل إسرائيل عاجزة من خلال مقاومته”. وأكد كذلك أن “جبهة المقاومة هي مجموعة مترابطة ولها قدرات كثيرة، ولم تستخدم كامل قدراتها بعد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى