Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

قوافل الرحمة تتواصل للاجئين

موجز حماك0000

الرحمة العالمية التابعة لجمعية الإصلاح الاجتماعي أعلنت  عن قيامها بتسيير ثلاث قوافل إغاثية والتي حملت رقم 236و237و238بالتعاون مع فريق بسمة أمل وفريق تفاؤل، وتأتي ضمن مشروع قوافل الإغاثة التي تشرف عليها، في إطار الجهود المبذولة للإغاثة الشتوية إلى الشعب السوري من قبل المؤسسات الخيرية الكويتية.

 رئيس مكتب سوريا في الرحمة العالمية وليد السويلم: إنَّ 1500 أسرة سورية أي (7500 شخصاً) استفادوا من الإغاثة الشتوية المقدمة من تلك القوافل بتكلفة إجمالية 70 ألف د.ك، والتي نفذت برنامجها على مدار عدة أيام في الأردن.

 السويلم :شمل تقديم مساعدات نقدية للأسر السورية، بجانب توزيع الطرود الغذائية، وتوزيع بطانيات ودفايات، ودفع إيجارات للسوريين العاجزين عن سدادها، ودعم مراكز تربوية لتحفيظ القرآن بالإضافة إلى دعم معرض صنع بيدي، وتوزيع مكائن خياطة على الأسر المتعففة، وتوزيع ملابس شتوية وتوزيع أدوية وإجراء عمليات جراحية ودعم مشروع فرحة لتزويج الشباب، وتشغيل مركز أجيال لتحفيظ القرآن.

إعداد: يوسف رزق

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى