خبر عاجلرياضةصورة و خبر

كابلات الخليج بطلا لدورة الروضان

 

_MG_3964_289485400
جانب من الدورة

 

توج فريق (الخليج للكابلات) بلقب بطولة دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان ال35 لكرة قدم الصالات 

للدورة التي حظيت برعاية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.

وظهرت المباراة النهائية التي أقيمت في مركز الشهيد فهد الاحمد بمنطقة الدعية وسط حضور جماهيري كبير بمستوى فني جيد لاسيما من الفريق الفائز الذي كان الطرف الافضل في مجريات الشوط الاول ليحرز له محترفه البرازيلي شاغبيتا الحائز على لقب أفضل لاعب في الدورة هدف التقدم.

وواصل فريق (الكابلات) تفوقه في مجريات الشوط الثاني ونجح في اضافة الهدف الثاني عبر محترفه الاخر ماكسي الا ان لاعب (وايت) مشاري النكاس قلص الفارق بتسجيله الهدف الوحيد لفريقه قبل ان يحسم النجم شاغبيتا الفوز ل(الكابلات) بتسجيله الهدف الثالث.

 

وأعرب وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح عن اعتزازه وفخره الكبيرين بتمثيل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه في حضور اليوم الختامي لهذه الدورة العريقة مهنئا الفرق الفائزة بمنافسات الدورة.

119959
الفهد والروضان

وقال الشيخ سلمان في تصريح صحفي ان بطولة الروضان تلعب دورا مهما في استقطاب الشباب وأفضل الرياضيين في الكويت والعالم معتبرا اياها مبادرة رائدة من القطاع الخاص لخدمة الشباب الكويتي كما انها تكتسب أهمية خاصة كونها تأتي تخليدا لذكرى أحد رجالات الكويت الاوفياء الذي كانت له اسهاماته الوطنية الجليلة.

وأضاف ان وزارة الشباب حريصة على متابعة تنفيذ كل متطلبات الشباب الكويتي بالتعاون مع الجهات المعنية في الدولة من مشاريع ومبادرات شبابية والتي من شأنها تعزيز قيم القيادة والابداع والابتكار في عدد من المجالات مشيدا بالتنظيم المميز للدورة من كل جوانبها ‘ما يؤكد قدرة الشباب على الابداع والنجاح في جميع المجالات’.

من جانبه أكد رئيس اتحاد اللجان الاولمبية الوطنية (انوك) ورئيس المجلس الاولمبي الاسيوي الشيخ أحمد الفهد الصباح ان استمرار الدورة في هذا النجاح الكبير على مدى اكثر من ثلاثة عقود يعود الى الجهود الكبيرة التي تقوم بها اسرة الروضان الكريمة منذ انطلاقها وحتى الان عبر اجيالها المتعاقبة حتى وصلت الى هذه الصورة الرائعة من تنظيم مميز ومباريات ممتعة وجماهير غفيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى