صورة و خبرمنوعات

كاليفورنيا…حرائق الغابات توقف الأعمال السينمائية

موجز حماك

441

أدت حرائق الغابات المستعرة في جنوب كاليفورنيا إلى إلحاق أضرار بصناعة السينما الشهيرة في المنطقة ما أجبر منتجي الإعلانات التجارية والعروض التلفزيونية وحتى الأفلام الطلابية على التوقف أو البحث عن مواقع تصوير بديلة.

أوقفت إدارة شرطة لوس أنجليس الأربعاء السماح بالتصوير في المناطق القريبة من الحرائق بالإضافة إلى المناطق الأخرى التي تعتبر معرضة لخطر الحرائق بشكل كبير. وتوقف أيضا تقديم طلبات التصوير في غابة انجليس الوطنية الأسبوع الماضي.

أقيمت استوديوهات الأفلام في كاليفورنيا، حيث الطقس الرائع والمناظر المتنوعة من الجبال الوعرة إلى القصور الأنيقة. واضطر أكثر من 200 ألف شخص لترك منازلهم جراء حرائق جنوب كاليفورنيا التي امتد دخانها إلى أحياء على مسافة أميال.

فيل سوكولوسكي المتحدث باسم مؤسسة لوس أنجليس للأفلام والتي تتولى تنسق تصاريح تصوير الأفلام في لوس أنجليس ومدن أخرى : الأحياء الجبلية التي تضررت بسبب الحرائق تضم مواقع مفضلة للغاية للتصوير يسارع الجميع عادة باستكمال الإنتاج قبل موسم العطلات. وهذا قد يضع ضغطا إضافيا عليهم للانتهاء من عملهم.

مسلسل الخيال العلمي (وست وورلد)، الذي تنتجه شركة تايم وارنر، من بين الأعمال التي توقف إنتاجها مؤقتا بسبب حرائق الغابات القريبة من مواقع التصوير.

اعداد : أحمد حسن

 
 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى