Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

“كان” تطلق حملة للتوعية بسرطان الثدي

موجز حماك

عضو مجلس إدارة الحملة الوطنية للتوعية بمرض السرطان (كان) حصة الشاهين: (كان) تنظم مؤتمراً صحافياً غداً ، لإعلان انطلاق حملتها السنوية للتوعية بمرض سرطان الثدي، تحت شعار (أنتِ تستحقين.. اهتمامنا)، بشراكة الجمعية الكويتية النسائيةالتطوعية لخدمة وتنمية المجتمع

الشاهين : الحملة ستستمر على مدار شهر اكتوبر المقبل، متضمنة مجموعة من الفعاليات على مستوى محافظات البلاد .
جاء ذلك على هامش لقائها سعادة الشيخة فادية سعد العبدالله السالم الصباح، رئيس مجلس إدارة الجمعية الكويتية التطوعية النسائية لخدمة وتنمية المجتمع، وراعي حملة التوعية بسرطان الثدي للعام الحالي، لبحث آليات تنظيم فعاليات الحملة وإخراجها في أفضل صورها.

أشادت الشاهين، بجهود سعادة الشيخة فادية سعد العبدالله السالم الصباح، وحرصها على انجاح فعاليات حملة التوعية بسرطان الثدي لهذا العام، لافتة إلى أنه على الرغم من أن هذا التعاون هو الأول بين حملة (كان) والجمعية الكويتية التطوعية النسائية لخدمة وتنمية المجتمع، إلا أن الجانبان حريصان على ألا يكون الأخير ويمتد لفعاليات وحملات جديدة خلال الفترة المقبلة.
 (كان) كعادتها السنوية حرصت على التوسع في الأنشطة والفعاليات التي تتضمنها فعاليات الحملة على مدار شهر أكتوبر، لافتة إلى أن فعاليات حملة (أنتِ تستحقين.. اهتمامنا) للعام 2018م تتميز بتنوع كبير، فضلاً عن أنها تحمل العديد من المفاجآت سيتم الإعلان عنها باستمرار على مدار الشهر عبر موقع الحملة الإلكتروني أو حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
وأوضحت الشاهين، إلى أن حملة سرطان الثدي حققت خلال العام الماضي نجاحاً كبيراً، وتضمنت العديد من فعاليات التوعيةبالتعاون مع العديد من الجهات والمؤسسات العامة والخاصة

تحرير احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى