Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالمدولي
أخر الأخبار

كتائب القسام تعلن تفجير حقل ألغام في قوة مشاة لجيش الاحتلال

حماك|| محمد عبد المحسن

على مدار 12 أسبوعا متتاليا، تخللتها هدنة إنسانية مؤقتة لم تتجاوز 7 أيام، يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه الغاشم على قطاع غزة، فيما يطلق عليه اسم عملية “حرب التكوين”، متوعدا بمزيد من التصعيد خلال الفترة المقبلة، التي ستشهد، وفق تصريحات كبار قادة مجلس الحرب المصغر، ومنهم بيني غانتس، عدوانا غير مسبوق.

تصريح بتوسيع نطاق الحرب على خانيونس

بزعم مطاردة الفارين من عناصر حركة حماس من الشمال إلى الجنوب من قطاع غزة، يدك جيش الاحتلال الإسرائيلي مدينة خانيونس، جنوبي القطاع، معلنا عن توسيع نطاق عدوانه على القطاع خلال الفترة المقبلة، ويرتكب في ذلك الإطار عشرات المجازر يوميا، التي يروح ضحيتها عشرات الشهداء ومئات المصابين.

تابع الموقع على منصة إكس

كتائب القسام تعلن عن حصيلة جديدة لخسائر جيش الاحتلال في غزة

أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الجمعة، عن حصيلة جديدة من الخسائر التي ألحقتها بجيش الاحتلال، حيث قالت عبر حسابها على منصة تلغرام إنها “تفجير حقل ألغام مكون من 4 عبوات “برميلية” وعبوة مضادة للأفراد “تلفزيونية” في قوة مشاة وآليات للجيش الإسرائيلي شمال مخيم البريج وسط قطاع غزة”. وأشارت القسام كذلك إلى “استهداف جرافة إسرائيلية من نوع (دي-9) بقذيفة “الياسين 105” شمال مخيم البريج وسط قطاع غزة”، وهو ما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى في صفوف جيش الاحتلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى