Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محليات

مجلس الأمة.. الموافقة بالإجماع على مشروع تعديل قانون البلدية

DTKktRQU8AAyork

كونا – وافق مجلس الأمة الكويتي في جلسته العادية التكميلية اليوم الأربعاء بالمداولتين الأولى والثانية وبإجماع المصوتين على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون بلدية الكويت.

وجاءت موافقة المجلس عبر مداولتين كانت نتيجة الأولى موافقة 54 عضوا من إجمالي الحضور وعددهم 54 عضوا في حين جاءت نتيجة التصويت في المداولة الثانية بموافقة 55 عضوا من إجمالي الحضور وعددهم 55 عضوا.

وكان مجلس الأمة قد واصل في جلسته العادية التكميلية اليوم مناقشة تقرير لجنة المرافق العامة البرلمانية عن مشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم (33) لسنة 2016 بشأن بلدية الكويت.

ونصت المادة الأولى من القانون على التالي “استثناء من أحكام الفقرة الثالثة من المادة الرابعة من القانون رقم (33) لسنة 2016 تجرى أول انتخابات لأعضاء المجلس البلدي بعد إقرار هذا القانون وفقا لجداول الانتخابات النهائية لسنة 2017 بشأن انتخابات أعضاء مجلس الأمة.

ويعتبر حكم هذه المادة حكما وقتيا ينتهي بإجراء انتخابات المجلس البلدي المشار إليه أعلاه والتي ستتم وفقا لأحكام هذه المادة”.

كما نصت المادة الثانية من القانون على التالي ” يستبدل بنص الفقرة الثانية من المادة الرابعة من القانون رقم (33) لسنة 2016 المشار إليه الآتي: ستة أعضاء يعينون بمرسوم خلال خمسة عشر يوما من تاريخ إعلان نتائج الانتخابات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى