Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

“نماء” تطلق مشروع الأضاحي وتدعو الخيريين للمساهمة

أطلقت نماء للزكاة والتنمية المجتمعية بجمعية الإصلاح الاجتماعي مشروع الأضاحي لعام 1440 مناشدة أهل الكويت الخيرين المساهمة في دعمه ويستفيد منه الفقراء والمحتاجون وذوو العوز وغير القادرين بالبلاد، بدعم من الأمانة العامة للأوقاف شريكها الإستراتيجي، وتعاون مع شركة تجارة ونقل المواشي شريكها الميداني، الذي تتعاون معه في تنفيذ المشروع للعام الرابع على التوالي.

مدير شؤون وخدمات المستفيدين فهد المطيري: ” نماء” ومن خلال فروعها المنتشرة في جميع محافظات الكويت أتمت استعداداتها لمشروع الأضاحي وتستقبل تبرعات أهل الخير حتى يوم عرفة.

المطيري : الأسعار لهذا العام تم تحديدها بمبلغ 65 ديناراً للأضحية، شاملة كافة الخدمات من ذبح وتقطيع وتبريد وتغليف وتعبئة في كراتين خاصة ومصممة للمشروع يتم نقلها في سيارات مبردة، بناء على مواعيد تناسب الأسر المستفيدة، ووفق جداول توزيع معدة مسبقاً من خلال فروع نماء للزكاة والتنمية المجتمعية المنتشرة في جميع محافظات دولة الكويت مركز العمل الإنساني.

يتم اختيار الأضاحي التي تتماشى مع ضوابط الشريعة والصحية، وكذلك يتم تجهيزها بطريقة مميزة وراقية، وتسليمها للمستفيدين بهدف إدخال الفرحة لتعميق مبدأ التكافل الاجتماعي في المجتمع، وفرصة لنيل الأجر والمثوبة المترتب على التقرب إلى الله تعالى بالأضاحي خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

نماء انتهت من عمل دراسة شاملة للحالات التي سوف يتم توزيع الأضاحي عليها قبل البدء في تنفيذ المشروع، كما يتم توزيع الأضاحي على الأسر المتعففة والأيتام بواسطة سيارات مبردة وتحت إشراف مباشر من نماء، مؤكداً أنه يتم مراعاة الضوابط الشرعية والصحية في هذا المشروع.

للمساهمة في المشروع عبر الموقع الإلكتروني بكل يسر وسهولة وضمان NAMAAKW.NET أو عبر فروع نماء المنتشرة في محافظات الكويت أو عبر طلب المندوب الخيري من خلال الخط الساخن 1888833

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى