Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضاياصورة و خبر

مصر تعلن أول وفاة بـ”كورونا”

أعلنت مصر الیوم الاحد تسجیل أول حالة وفاة بھا جراء الإصابة بفیروس (كورونا المستجد – كوفید – 19 (وھي لألماني وصل إلى البلاد قبل سبعة أیام.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة المصریة الدكتور خالد مجاھد في بیان ان ھذا الشخص (60 عاما) ظھرت علیھ أعراض مرضیة تتمثل في ارتفاع بدرجة الحرارة عند وصولھ من محافظة (الأقصر) في صعید البلاد الى مدینة (الغردقة) المطلة على البحر الأحمر.

واشار الى ان المریض توجھ الى مستشفى الغردقة العام مساء یوم وصولھ أمس الأول الجمعة حیث تم اجراء الفحوصات اللازمة لھ وسحب عینة جاءت “ایجابیة” لفیروس (كورونا المستجد – كوفید – 19 أمس

وأضاف مجاھد أن المریض جرى وضعھ في الرعایة المركزة لأنھ كان یعاني من فشل تنفسي ناتج عن التھاب رئوي حاد مبینا انھ رفض النقل الى مستشفى للعزل الى ان ساءت حالتھ وحدث اضطراب في درجة وعیھ وتوفي الیوم.

وأكد المتحدث أن وزارة الصحة اتخذت على الفور جمیع الاجراءات الوقائیة اللازمة كما تم تعقیم المستشفى وتطھیره وفق ارشادات منظمة الصحة العالمیة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى