Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شـؤون خارجيةصورة و خبرمحليات

لندن…تكريم لرموز العمل الانساني الكويتي

جانب من التكريم

موجز حماك

أمين سر جمعية المنابر القرآنية عصام الفليج ، كرم اللورد محمد ألطاف شيخ عضو مجلس اللوردات البريطاني، خلال الحفل الذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن، تكريماً لرموز ومؤسسات العمل الإنساني الكويتي .

الفليج : نثمن للورد شيخ هذه اللفتة الجميلة بإقامة حفل خاص في بريطانيا تقديراً للعمل الإنساني في الكويت الذي انتشر في العالم كله، هذا التكريم دلالة كبيرة في نفوسنا، ودعماً لأعمالنا الخيرية والإنسانية .

اللورد شيخ : الكويت تستحق ذلك، وأنا سعيد وفخور بما تقوم به المؤسسات والرموز الإنسانية الكويتية لمساعدة الناس في العالم .

الفليج : للكويت عشرات المشاريع الخيرية في بريطانيا؛ ما بين مساهمات حكومية لمشاريع تنموية وإنسانية، ومشاركات بمشاريع إنسانية من قبل المؤسسات الكويتية، مثل “دور الإيواء” وولائم الإفطار للمحتاجين في رمضان، ووجبات الفقراء والمشردين (Homeless)، وتعليم الأطفال في المراكز الإسلامية الأخلاق والقيم والوسطية، وتوفير البيئة المناسبة للثقافة وتربية الشباب لحفظهم من التطرّف والانحراف، وهذا ما أشادت به كثيراً السلطات البريطانية، وقد شارك ممثلو الشرطة والبلدية ومؤسسات المجتمع المدني في فعاليات هذه المراكز.

نقد جهود ودور ، بدر العدواني السكرتير الأول بالسفارة الكويتية في لندن في ترتيب وتسهيل كافة إجراءات المكرمين وضيوف الحفل من الكويت، والذي كان قريبا منهم منذ اللحظة الأولى لوصولهم، حتى مغادرتهم بريطانيا .

تحرير احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى