Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلشـؤون خارجيةصورة و خبر

” لندن للاستشارات”: مؤتمراً بالبحرين حول تداعيات الارهاب

د.ناصر الفضلي
د.ناصر الفضلي

موجز حماك

اعلن مركز لندن للبحوث والاستشارات القائمة السابعة للملخصات المجازة للعرض في المؤتمر الدولي السادس للمركز الذي يقام في البحرين بالتعاون مع مركز كامبريدج برعاية وزير الخارجية بعنوان التداعيات الاقتصادية والاجتماعية للا هاب في ظل التطورات الاقليمية والتحولات الدولية من ٢١ الى ٢٣ نوفمبر المقبل .

رئيس المركز ناصر الفضلي  أشاد بالملخصات التسع الواردة في القائمة السابعة  وبذلك اكتمل العدد ٥٠ ملخصا علميا مؤكدا انها ستمثل اضافات قوية في هذا الملف الذي اصبح يمثل هاجس كثير من المجتمعات .

الفضلي : ملخصات القائمة السابعة وردت من ٥ دول مختلفة ، ندعو  الباحثين والمهتمين الى المشاركة في فعاليات المؤتمر الدولي الذي من المتوقع أن  يشهد زخما علمياً واعلامياً غير مسبوق نظرا لأهمية موضوعه .

الاستاذ/ محمد عبد العزيز
الاستاذ/ محمد عبد العزيز

الفضلي أثنى على جهود فريق العمل متمثلا في اللجنة العلمية الدولية المحكمة المتألفة من كبار اساتذة التحكيم الدولي للأوراق العلمية  كما اشاد بجهود مدير المؤتمر الاستاذة حفصة غريب و د. خالد بو مطيع من البحرين ،  وكذلك الجهود المضنية للمدير التنفيذي للمركز أ. محمد عبد العزيز ، والزميلة المجتهدة ميساء خلف وقسم التقنيات مهند خلف واسلام العزيز.

 إعداد : أحمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى