Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصادصورة و خبر

ليبيا تدعو الشركات الجزائرية للمساهمة في إعادة الإعمار

دعا الوفد اللیبي المشارك في المنتدى الاقتصادي الجزائري – اللیبي الیوم الأحد المقاولین الجزائریین إلى المساھمة في إعادة إعمار المدن المتضررة في لیبیا.
وأكد الوفد امام المنتدى الذي انطلقت اعمالھ امس أن المقاولین والمستثمرین الجزائریین سیستفیدون من تسھیلات كبیرة لا سیما في المجال الضریبي اذا ما استكملوا البرامج الاسكانیة التي تعثرت بعد اندلاع الثورة التي اطاحت بالعقید معمر القذافي في عام 2011.
ودعا ایضا إلى ضرورة تفعیل الاتفاقیات المبرمة بین البلدین لتسھیل نقل الأشخاص والبضائع مؤكدا اھمیة استثمار رجال الأعمال الجزائریین في لیبیا لاسیما في مجالات الطاقة والصناعات التحویلیة وصناعة الإسمنت.
وقال في ھذا السیاق رئیس الھیئة اللیبیة العامة للخصخصة وتشجیع الاستثمار جمال لموشي في المنتدى ان “الجزائر عرفت تقدما في المجال الصناعي لاسیما الصناعات التحویلیة والاسمنت”.
ودعا لموشي إلى تمكین رجال الأعمال اللیبیین من الشراكة مع الجانب الجزائري من أجل تطویر ھذه الصناعات في لیبیا.
ویشارك في فعالیات المنتدى الاقتصادي الجزائري – اللیبي حوالي 500 رجل أعمال لیبي وجزائري یمثلون مختلف القطاعات الاقتصادیة بھدف تعزیز التعاون الاقتصادي والتجاري بین البلدین وبحث فرص الشراكات الثنائیة المتاحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى