Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضةصورة و خبر

ليفربول يكشف عن قميصه الجديد لموسم 2024-2025

كشف نادي ليفربول النقاب عن طقمه الجديد لموسم 2024-25 مع لمسة من الحنين إلى الماضي بعد استخدام القميص الأسطوري السابق كمصدر إلهام.

ويستعد ليفربول لموسم جديد بدون المدير الفني يورغن كلوب بعد أن أعلن الألماني أنه سيترك منصبه في أنفيلد بعد 9 سنوات في المنصب، مع تعيين مدرب فينورد آرني سلوت ليحل محله على رأس الفريق.

وبهذا قدم النادي تلميحا لما ستبدو عليه الحياة في النادي بعد رحيل المدرب البالغ من العمر 56 عاما بعد الكشف عن قميصه الجديد للموسم المقبل، الذي استوحي من فريقهم الشهير عام 1984.

ويمثل القميص الجديد تغييرا كبيرا عن الطقم الحالي، والذي يغلب عليه اللون الأحمر العادي مع ياقة وأكمام بيضاء، كما ذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية.

ويتضمن هذا الإصدار خطا مقلما أسفل الجسم وحزامين أبيضين مع شريط أحمر في المنتصف يعمل بمثابة الياقة، تماما مثل التصميم الكلاسيكي.

يوجد أيضا خط أفقي يمتد على طول منتصف النمط المقلم، مما يمنح التصميم مظهرا أكثر حداثة.

في الموسم الماضي، كانت شعارات فريق ليفربول كلها بيضاء، ولكن في الموسم المقبل تغيرت الأمور قليلا. الآن تم وضع شعار الشركة المصنعة “نايكي” وشعار النادي باللون الذهبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى