Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

ماذا قال سواريز عن إمكانية انتقال نيمار إلى ريال مدريد؟

2017124147204804X

أكد مهاجم برشلونة، الأوروغوياني لويس سواريز، أن هدفه لهذا الموسم هو الفوز بكل شيء مع ناديه، وتقديم مونديال جيد مع منتخب بلاده الأوروغواي.

وفي مقابلة لصحيفة “ماركا” المتخصصة في أخبار الرياضة، تحدث اللاعب عن التحديات الأساسية بالنسبة له هذا العام، قائلاً: “التحدي الأول هو إنهاء 2017 بشكل جيد، وأن أحقق في 2018 جميع الألقاب مع برشلونة، وفي النهاية تقديم مونديال جيد مع أوروغواي”.

وعن رأيه في المنتخب المرشح للقب مونديال روسيا، قال: “هناك العديد من المنتخبات التي تقدم مستوى كبيراً وبإمكانها الفوز. هناك منتخبات تمزج بين الشباب والخبرة، سيكون مونديالاً كبيراً تتذكره الأجيال”.

وبخصوص المدرب الجديد للبرسا، إرنستو فالفيردي، صرح الدولي الأوروغوياني: “إنه مدرب يمتاز بثقته الكبيرة في كل عناصر الفريق، الفكرة ليست في وجود تغيير كبير مقارنة بلويس إنريكي، لكن في طريقة التدريب والتخطيط للمباريات.. ونحن دائماً ينبغي علينا أن نكون على استعداد لتطبيق ذلك بأفضل شكل”.

وعن شخصيته وما يتصف به من هدوء خارج الملعب وقتال داخله، قال: “هذه هي طريقة لعبي. القتال في كل الأوقات هو ما وضعني في المكانة الحالية. في بعض المباريات أفكر وأحاول أن أكون أكثر هدوءاً لكن لا يوجد حل، عندما أكون أكثر هدوءاً في الملعب أشعر بعدم الراحة. لهذا فأنا دائم القتال والمناقشة باستمرار، لكنها أمور تحدث في الملعب، أما خارجه فأنا أكثر صمتاً وهدوءاً عما أظهر عليه بداخله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى