صورة و خبر
أخر الأخبار

محتجزة سابقة لدى حماس تتوجه بالشكر إلى قياديي الحركة

حماك||محمد عبد المحسن

مع اقتراب انقضاء فترة الهدنة الإنسانية المؤقتة في قطاع غزة، المبرمة بوساطة مصرية قطرية وبدعم أمريكي، ونجاح جهود الوساطة في تمديد الهدنة ليومين إضافيين، من المقرر أن يشهدا الإفراج عن مستوطنين آخرين، من المحتجزين لدى حركة حماس، ممن أسرتهم الحركة في السابع من أكتوبر الفائت، خلال عملية طوفان الأقصى، تواصل الحركة تسليم دفعات المحتجزين الذين قررت الإفراج عنهم، من النساء والأطفال، إلى الصليب الأحمر، وإن كان الاحتلال يتهمها بالتضليل والانقلاب على شروط اتفاق تبادل الأسرى.

الإعلان رسميا عن تمديد الهدنة الإنسانية يومين إضافيين

أعلنت حركة حماس، مساء اليوم الاثنين، أن الجهود المصرية القطرية نجحت في تمديد الهدنة يومين إضافيين، من المقرر خلالها الإفراج عن 10 من المستوطنين المحتجزين لدى الحركة في كل يوم منهما، علاوة على السماح بإدخال مزيد من شحنات المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة المنكوب.

تابع الموقع على منصة إكس

محتجزة سابقة تبعث برسالة ودية إلى قادة حماس

نشرت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، رسالة ودية لمحتجزة سابقة لدى الحركة، تدعى دانيال، وكان معها ابنتها ايميليا، عبر حساب القسام على صفحتها عبر منصة انستغرام، جاء فيها “للجنرالات الذين رافقوني في الأسابيع الأخيرة يبدو أننا سنفترق غدا، لكنني أشكركم من أعماق قلبي على إنسانيتكم غير الطبيعية التي أظهرتموها تجاه ابنتي اميليا”.

وأضافت دانيال “كنتم لها مثل الأبوين، دعوتموها لغرفتكم في كل فرصة أرادتها، هي تعترف بالشعور بأنكم كلكم أصدقاؤها ولستم مجرد أصدقاء، وإنما أحباب حقيقيون جيدون. شكرا على الساعات الكثيرة التي كنتم فيها كالمربية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى