Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

«مدد التطوعي» نظّم احتفالية سعادة لتوزيع هدايا على 300 يتيم

نظّم فريق مدد التطوعي احتفالية سعادة كبرى بالتعاون مع جمعية بلد الخير لإدخال السرور على قلوب الأيتام وأبناء الأسر المتعففة داخل الكويت بالتزامن مع عيد الفطر المبارك.

وقام المتطوعون من فريق مدد بتوزيع الكسوة والهدايا على نحو 300 طفل يتيم، وسط أجواء عمّتها الفرحة بإسعاد الصغار المحتاجين في العيد.

وأوضح عثمان الثويني، مدير جمعية بلد الخير أن أعضاء فريق مدد التطوعي نظّموا فعالية كبرى للسعادة استهدفت رسم البسمة على وجوه الأيتام وأبناء الأسر المتعففة، حتى يشعروا ببهجة العيد كغيرهم من الأطفال، حيث قام المتطوعون بتوزيع كسوة العيد والهدايا على أكثر من 300 طفل خلال الاحتفال، بتكلفة مالية قدرها 5 آلاف دينار.

وأضاف أن فريق مدد التطوعي يتكون من طاقات شبابية مبدعة كانت لها أثرًا بارزًا فيما يخص الأعمال الخيرية، وعلى وجه الخصوص إسعاد الأطفال الأيتام ومنحهم الكسوة وهدايا العيد، إذ أن الكثير من هؤلاء الصغار فاقدي الأبوين يحتاجون إلى الشعور بالاهتمام والرعاية، ولهذا كانت الاحتفالية بمثابة فرصة عظيمة لهم للشعور بالبهجة.

وواصل الثويني أن الحفل اشتمل على فقرات ترفيهية، وتثقيفية شارك فيها الأطفال مع المتطوعين من فريق مدد، والذين نظموا مجموعة من الألعاب والفقرات الترفيهية المميزة بما ساهم في إشعار أطفالنا الأيتام بالسعادة، لتبقى ذكريات البهجة في هذا اليوم عالقة في أذهان الجميع من مختلف الأعمار.

وتوجّه مدير جمعية بلد الخير، بخالص الشكر إلى فريق مدد التطوعي، بالإضافة إلى مركز قلمي، والشركات الراعية للاحتفال، مؤكدًا أن الجميع تضافر من أجل إنجاح تلك الفاعلية وإسعاد الأطفال، وبذلوا في سبيل ذلك جهدًا لا يمكن إنكاره، نسأل الله العظيم أن يجعله في موازين أعمالهم الصالحة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى