Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضةصورة و خبر

مدرب كرواتيا: جاهزون لمواجهة الديوك الفرنسية

زلاتكو داليتش مدرب كرواتيا

موجز حماك

زلاتكو داليتش مدرب كرواتيا: عدم وجود مخاوف من إصابات كبيرة قبل خوض نهائي كأس العالم لكرة القدم أمام فرنسا غدا بعدما لعبنا ثلاث مباريات متتالية من 120 دقيقة وسط ترقب لحدث مزلزل.

تفوقت كرواتيا بركلات الترجيح على الدنمرك في دور 16 وعلى روسيا في دور الثمانية بينما فازت على انجلترا في قبل النهائي بعد وقت إضافي وخرج المهاجم ماريو مانزوكيتش والمدافع إيفان سترينيتش مصابين في وقت متأخر بالمباراة السابقة.

داليتش: المجموعة بأكملها جاهزة للنهائي رغم غياب خمسة لاعبين عن مران امس،

غدا نهائي كأس العالم يدرك اللاعبون ماذا يعني هذا وما يسعدني أن أي لاعب سيخبرني إن لم يكن في أتم استعداد.

لعبت كرواتيا إجمالي 90 دقيقة أكثر من فرنسا خلال ثلاث مباريات بأدوار خروج المغلوب كما حصلت فرنسا على يوم راحة إضافي قبل مواجهتهما في استاد لوجنيكي في موسكو.

“قبل خوض أول نهائي لكرواتيا في بطولة كبرى ”الفوز أو الخسارة غدا سيكون حدثا مزلزلا وهذا يمنحنا القوة والحاف ربما لا توجد لحظة أفضل من هذه في مسيرة لاعب أو مدرب ومهما حدث سنكون سعداء ونشعر بالفخر لأننا كنا نستحق هذا.

لا ينشغل داليتش بالماضي المتعلق بخسارة كرواتيا أمام فرنسا في قبل النهائي بنسخة 1998 أو بفشل كرواتيا في الفوز على منافستها في كل المواجهات الخمس السابقة.

تحرير أحمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى