Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محلي

مراكز جمعية حفاظ وطلاب حلقاتها القرآنية احتفلت بالأيام الوطنية

تقدم رئيس مجلس إدارة رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية الكويتية لخدمة القرآن الكريم وعلومه ( حفاظ ) م.أحمد عبد المحسن المرشد بخالص التهاني القلبية من صاحب السمو أمير البلاد وشعب الكويت المعطاء بمناسبة اليوم الوطني ويوم التحرير . 

وقال المرشد في تصريح صحفي بهذه المناسبة: أتقدم بأسمى آيات التهاني وأحر التبريكات إلى صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح قائد العمل الإنساني وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وإلى أبناء الشعب الكويتي المعطاء بمناسبة احتفالات الكويت لمناسباتها الوطنية. 

وأضاف: بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا احتفلت مراكز جمعية حفاظ وطلاب وطالبات حلقاتها القرآنية المنتشرة في مناطق دولة الكويت بالأيام الوطنية وشملت العديد من الفعاليات التي نظمتها إدارة مراكز حفاظ في عدد من الحدائق العامة والمقاهي الشعبية حيث حمل طلاب وطالبات الحلقات الأعلام الكويتية وتعنوا بأناشيد حب الكويت كما نظم مركز الشيخ محمد الصباح القرآني درس لجميع الطالب عن الوطن. 

وتابع م. المرشد : الحمد لله الذي وفقنا لخدمة كتابه الكريم في هذا البلد الطيب دولة الكويت التي تحرص على العناية بكتاب الله عز وجل حفظا وترتيلا ورعاية لحفاظ ومحفظي القرآن الكريم ، و هذا ليس بمستغرب فأهل الكويت معروفين منذ القدم بحبهم للقرآن الكريم وأهله، كما أن التوجيهات السامية لصاحب السمو الامير الشيخ صباح الأحمد ـ بدعم أنشطة وبرامج حفظ القرآن الكريم ورعايته لجائزة الكويت الدولية للقرآن الكريم، أتاح فرصا أكبر لعمل الجهات الخيرية، وأثمر هذا الإقبال المبارك من أبنائنا على حفظ القرآن الكريم.

وفي إطار متصل ذكر المرشد بأن الجمعية أوعزت لمحظي الحلقات والحفاظ بالدعاء للكويت وأهلها بالحفظ من السوء والمكاره استشفاعا بالقرآن الكريم الذي في صدورهم ويزين قلوبهم . 

وأوضح بأن محفظي وحفظة الجمعية غرسوا من ضمن القيم التي يدرسونها لطلبتهم قيمة وفضيلة الاحسان والشكر وحب الوطن منوها بأن دعاءهم للكويت يأتي استشعارا لهذه القيم وعملا بهذه الفضائل.

وحث المرشد في ختام تصريحه بالتأكيد على الدعاء وقراءه القرآن الكريم وتربية الأبناء على ذلك لما له من أثر بالغ وكبير في حفظ البلاد والعباد من كافة الأخطار والكرب سائلا المولى عز وجل أن يحفظ الكويت وأهلها من كل سوء ويديم عليها نعمة الأمن والأمان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى