Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلرياضةصورة و خبر

مرسيليا يسقط في فخ التعادل

موجز حماك 2249583085
مرسيليا واصل معاناته على ارضه ونتائجه المتذبذبة عندما سقط في فخ التعادل امام ضيفه مونبلييه 2-2 اليوم  على ملعب “فيلودروم” وامام 41486 متفرجا في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
 مونبلييه البادىء بالتسجيل عبر التشادي كازيمير نينغا في الدقيقة 33 عندما تلقى كرة على طبق من ذهب داخل المنطقة من الدولي الجزائري رياض بودبوز فتابعها بيمناه على يسار الحارس ستيف مانداندا، وادرك مرسيليا التعادل مطلع الشوط الثاني عبر ريمي كابيلا من تسديدة بيمناه من مسافة قريبة مستغلا كرة فشل البلجيكي ميتشي باتشويايي في متابعتها داخل المرمى (49).
 نينغا منح التقدم مجددا لمونبلييه في الدقيقة 58 مستغلا خطأ دفاعيا للتونسي الاصل الهولندي الجنسية كريم رقيق في ابعاد الكرة فتابعها بينماه على يمين مانداندا فارتطمت بالقائم الايمن وعانقت الشباك، قبل ان يدرك الغيني بونا سار التعادل لاصحاب الارض في الدقيقة 74 مستغلا كرة عرضية لجورج كيفان نكودو تابعها بيمناه داخل المرمى الخالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى