Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

زیادة المخزون الاستراتیجي من المیاه العذبة وتوفیرھا لسكان المدن الجدیدة

أعلنت وزارة الكھرباء والماء عن زیادة مخزونھا الاستراتیجي من المیاه العذبة وتوفیرھا لسكان المدن الجدیدة وذلك تماشیا مع خطة الوزارة الرامیة إلى التوسع في مد شبكات المیاه العذبة لجمیع أنحاء البلاد.
وأكد الوكیل المساعد لقطاع مشاریع المیاه وقطاع تشغیل وصیانة المیاه بالتكلیف المھندس حمود الروضان في تصریح صحفي الیوم الثلاثاء إن حرص قطاعات المیاه بالوزارة على تنفیذ المشاریع المائیة وفقا لاحتیاجات جمیع القطاعات في البلاد تماشیا مع مشاریع الدولة الإنمائیة.
وأوضح الروضان أن الوزارة ممثلة بقطاعي مشاریع المیاه وتشغیل وصیانة المیاه أنھت تنفیذ خط المیاه العذبة (قطر 1200 مم) الذي یمتد من مجمع توزیع میاه میناء عبدالله إلى مركز النویصیب الحدودي ویغذي مناطق: (شالیھات میناء عبدالله – بنیدر – الضباعیة – محطات تعبئة الجلیعة ومنطقة علي صباح السالم).
وأشار الى دخول ثلاثة خزانات أرضیة بمنطقة المطلاع العالي (المرحلة الثانیة) بسعة إجمالیة 165 ملیون غالون امبراطوري لزیادة المخزون الاستراتیجي للمیاه في دولة الكویت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى