Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم

أمريكا وبريطانيا تهاجمان الحديدة في اليمن

حماك||محمد عبد المحسن

في إطار المهمة المسندة لتحالف الازدهار، الذي دشنته الولايات المتحدة بمشاركة عدد من القوى الغربية لردع جماعة أنصار الله، أو الحوثيين، عن العبث بأمن الملاحة في البحر الأحمر، تواصل القوات الدولية للتحالف شن ضربات للجماعة الموالية لإيران، وهو ما ترد عليه الجماعة بالتهديد بمزيد من التصعيد، بتوسيع نطاق الهجوم على السفن لما يشمل البحر المتوسط وبحر العرب، وكذلك باستهداف كابلات الإنترنت البحرية.

جماعة الحوثيين تضرب بالعدوان الدولي عرض الحائط

أكد عبد الملك الحوثي، زعيم الحوثيين، أن الجماعة لن تتراجع عن استهداف السفن، نصرة لقطاع غزة فيما يلاقيه من عدوان على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي، حيث قال “جماعة أنصار الله ستواصل استهداف السفن الإسرائيلية أو المرتبطة بإسرائيل في البحر الأحمر طالما استمر العدوان على قطاع غزة”. وأضاف أن الولايات المتحدة طلبت تدخل الصين لإيقاف الهجمات الحوثية على السفن، وهو ما ترفضه الجماعة.

تابع الموقع على منصة إكس

ضربات جديدة تستهدف الحديدة

أعلنت وسائل إعلام تابعة للحوثيين أن مديريتي اللحية والدريهمي في الحديدة غربي اليمن تعرضتا لضربات شنتها القوات الأمريكية والبريطانية، اليوم السبت. وكانت القيادة المركزية الأمريكية قد أفادت بإسقاط 12 مسيرة للحوثيين كانت تخطط لشن هجمات على السفن في البحر الأحمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى