Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

“مساجد حولي”…صائدة البطولات علي مدي 5 سنوات

موجز حماك

بارك مدير إدارة مساجد محافظة حولي خالد الحيص لوكيل قطاع المساجد داوود العسعوسي فوز القطاع بجائزة التميز كأفضل قطاعات الوزارة في نموذج التميز الأوروبي في الجائزة التي يقيمها قطاع التخطيط  والتدريب في وزارة الأوقاف منذ سنوات
 وكيل الوزارة فريد عمادي اعلن نتائجها في حفل رعاه وزير الأوقاف أول من أمس بفندق النخيل وحضره كثير من قيادات ومسؤولين بالوزارة فضلا عن فرق التميز في اكثر من 30 إدارة بالوزارة  .
إدارة مساجد حولي حصدت درع المركز الثاني على مستوى الوزارة في جائزة التميز العام للفئة ” أ ” 
الحيص : منذ خمسة أعوام لم تفارق إدارة مساجد حولي المراكز الأولى حيث حازت الإدارة  المركز الأول عام 2013 والثاني عام 2014 والأول عام 2015 والأول عام 2016 والثاني 2017 وبهذه النتيجة تكون إدارة مساجد حولي هي الأولى كنتيجة تراكمية في متوسط السنوات الخمس الأخيرة من 2013 الى 2018 .
 الحيص: نقدر فريق التميز الذي حصد كل هذه الدروع طوال السنوات الخمس خاصة الستة الأخيرة عن هذا العام ، اعدهم عصب الإدارة وادعوهم لمزيد من الإخلاص والنجاحات لتحافظ الإدارة على تميزها وريادتها لاسيما واننا على مشارف نشاط سنوي كبير وهو المراكز الرمضانية التي تبذل فيها الإدارة جهودا مضاعفة للمسؤولية امام جمهور المصلين ، ولا يفوتني أن اهنأ ادارة شؤون القران الكريم التي تقدمت علينا هذا العام وفازت بالمركز الأول في تنافس شريف يصب في صالح تقدم الوزارة وتحقيق رسالتها واستراتيجيتها . 
صائد البطولات
نائب رئيس فريق التميز يوسف النهام : سعيد بالنتيجة التراكمية  التي حازتها إدارة مساجد حولي في الخمس سنوات السابقة وأهنئ ابطال فريق التميز الذين بذلوا جهودا مضاعفة في وقت قياسي فحققوا ذلك المركز الذي وان كان لا يتناغم  مع ما اعتادنا عليه من تصدر المركز الأول لكن الإجمالي العام نحمد الله عليه ونعد بعمل مستقبلي دؤوب يرفع اسهم إدارة مساجد حولي عاليا ويسهم في تحقيق اهداف وغايات وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية من فريق التميز صائد المراكز الأولى دائما .
النهام : يكفينا شرفا أن كل قيادات ومسؤولي الوزارة في حفل اعلان النتائج يسلطون الضوء على فريق حولي وينتظرون صعوده على منصة التتويج دائما وهى صورة ذهنية لم تأت من فراغ بل بجهود أعضاء الفريق سنوات طويلة .
امين سر فريق التميز ساهر الصايغ:  الإدارة فازت هذا العام بستة دروع ، أولا درع المركز الأول على مستوى الوزارة في جائزة رضا المتعاملين  ، ثانيا درع المركز الأول  في جائزة معيار القيادة  ، ثالثا درع المركز الأول في جائزة معيار الاستراتيجية رابعا  درع المركز الأول في جائزة معيار نتائج المجتمع  ، خامسا درع  المركز الرابع في المشروع الدعوي عن مشروع تنوير ، وأخيرا الدرع العام درع المركز الثاني كأفضل إدارات وزارة الأوقاف عن العام المنقضي 2017 .
أعضاء فريق التميز:-
خالد الحيص رئيس الفريق
يوسف النهام  نائب الرئيس
ساهر الصايغ الكاتب الأول وامين السر 
كتب المعايير كل من :
مصطفى يس – علاء شلبي – اسلام طه – ماهر فائز –  عبد الله البيشي  – محمد خيري – على قرشي –  وليد البسام – احمد بشير – كارم شريف – محمد عبد العزيز وفريق الدعم  مهنا السبيعي وسالم العميرة واسامة كامل .
تحرير احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى