Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شـؤون خارجيةصورة و خبر

توزيع 2000 سلة غذائية على النازحين في

موجز حماك 4689846a-65d1-49e6-b033-82d381f05c6f (1)

علنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي اليوم الاثنين، توزيع 2000 سلة غذائية على النازحين العراقيين في محافظة البصرة بالتنسيق مع القنصلية العامة لدولة الكويت هناك وجمعية الهلال الأحمر العراقي.
وقال نائب مدير ادارة الشباب والمتطوعين في الجمعية أحمد الفقعان، إن (الهلال الأحمر الكويتي) واصلت جهودها الاغاثية في المحافظات العراقية ومن ضمنها محافظة البصرة.
وأضاف الفقعان الذي يترأس وفد الكويت الاغاثي في محافظة البصرة أن السلة الغذائية التي تم توزيعها احتوت على كل المواد الغذائية المطلوبة للنازحين العراقيين في المحافظة.
وأعرب عن الأمل أن تسهم تلك المساعدات في مساعدة الأسر العراقية النازحة على تخطي الظروف التي تمر بها مؤكدا حرص الجمعية على تقديم العون والمساعدة للنازحين العراقيين في المحافظات العراقية لاسيما في محافظة البصرة.
وأشاد بالدور الذي تقوم به وزارة الخارجية الكويتية ممثلة بقنصلية دولة الكويت في البصرة لتسهيل مهمة الجمعية للعمل والتنسيق مع المنظمات الإغاثية العراقية ومن ضمنها الهلال الاحمر العراقي لتقديم العون للنازحين العراقيين في المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى