Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضاياصورة و خبر

مصر: مقتل 16 مسلحاً باشتباكات مع الشرطة

موجز حماك20170708172159

وزارة الداخلية المصرية : 16 مسلحا قتلوا امس في اشتباكين مع الشرطة بمحافظتي الإسماعيلية والجيزة ، معظمهم متشددون هاربون على صلة بالهجمات التي وقعت مؤخرا على قوات الجيش والشرطة في سيناء.

بعد يوم من إعلان مقتل 23 على الأقل من ضباط وجنود الجيش في هجومين بسيارتين ملغومتين على نقطتين عسكريتين بشمال سيناء أعلن تنظيم الدولة الإسلامية مسؤوليته عنهما .

الوزارة : 14 مسلحا قتلوا في الإسماعيلية في إطارملاحقة العناصر الإرهابية الهاربة والمتورطة في تنفيذ العمليات العدائية التي شهدتها البلاد خلال الفترة الأخيرة بشمال سيناء والتي كان من بينها استهداف بعض رجال الشرطة والقوات المسلحة.

معلومات عن ان تنظيم الدولة الإسلامية اطلع مجموعة من الكوادر الإرهابية بمحافظة شمال سيناء بإعداد معسكر تنظيمي لاستقبال العناصر المستقطبة حديثا لصفوفهم من مختلف محافظات الجمهورية وإخضاعهم لبرامج إعداد بدني وتدريب عسكري على استخدام الأسلحة النارية مختلفة الأنواع وتصنيع العبوات المتفجرة وصقلهم بدورات لتأهيل العناصر الانتحارية تمهيدا للدفع بهم لمواصلة نشاطهم العدائي بصفوف التنظيم.

خمسة من القتلى كانوا مطلوبين على ذمة قضية أمن دولة وهم من العناصر الإرهابية المعتنقة لأفكار تنظيم داعش الإرهابي .

 إعداد: احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى