Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصادصورة و خبر

مصر: منطقة صناعية مع السعودية

تحرير احمد حسن

رئيس قطاع الاتفاقيات والتجارة الخارجية بوزارة التجارة المصرية، أمانى الوصال: تمت مناقشة مع السعودية إنشاء منطقة صناعية مع السعودية بنظام المطور الصناعي .

الوصال على هامش فعاليات الاجتماع الأول لفريق العمل المصرى السعودى، لمتابعة تنفيذ توصيات اللجنة الوزارية المصرية السعودية المشتركة: الاجتماع قد استهدف اتخاذ الإجراءات اللازمة لتذليل كافة التحديات التي تعترض سبل تنمية المبادلات التجارية والاقتصادية ومتابعة تنفيذ التوصيات الصادرة عن الدورة السادسة عشر للجنة المصرية السعودية المشتركة والتي من شأنها زيادة حجم التبادل التجاري، والدعوة لزيادة حجم المبادلات التجارية

الجانبان ناقشا العديد من المجالات الاقتصادية والتي تضم التجارة والاستثمار والصناعة والمجال المالي والجمركي والزراعي، والكهرباء والنقل والإسكان، إضافة إلى بعض المجالات الاجتماعية والثقافية والاعلامية.

في مجال الكهرباء أكد الجانبان على أهمية الإجراءات الخاصة بالربط الكهربي بين البلدين وتعزيز التعاون المشترك في مجال البحوث والتطوير والدراسات الكهربائية وترشيد الاستهلاك وتبادل الخبرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى