Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضاياصورة و خبر

مضيفة تقاضي “يونايتد إير لاينز” بتهمة عدم حمايتها

موجز حماك

أظهرت وثائق دعوى قضائية رفعت أمام محكمة اتحادية في سان انطونيو بولاية تكساس الأمريكية أن مضيفة طيران تعمل في شركة يونايتد إيرلاينز اتهمت الشركة بالتقاعس عن حمايتها بعد أن نشر طيار صورا إباحية لها على الإنترنت.

الدعوى القضائية التي رفعتها لجنة تكافؤ فرص العمل: الشركة تخاذلت عن ردع سلوك الطيار وتقويمه حتى بعد تقديم المضيفة للعديد من الشكاوى.

الشركة إنها فحصت المزاعم التي وردت في الشكوى وإنها تختلف مع وصف لجنة تكافؤ فرص العمل للأمر. لكنها لم تذكر أي تفاصيل.

إرين بينسون المتحدثة باسم الشركة : يونايتد لا تتساهل مع التحرش الجنسي في أماكن العمل وستدافع بقوة عن نفسها في تلك القضية.

الدعوى القضائية: المضيفة والطيار كانا على علاقة انهتها هي بعد أن رفض التوقف عن نشر منشورات مسيئة شملت اسمها ووظيفتها ومطارها الرئيسي ، الطيار وجه أحد المنشورات للركاب وقال فيه ”ابحثوا عنها عندما تسافرون“ لأنها ”سبب جديد للسفر في سماوات ودية في إشارة للشعار الإعلاني للشركة.

الدعوى: المنشورات التي نشرها الطيار على عدة مواقع على الإنترنت شاهدها زملاء المضيفة مما أثر بشدة على أجواء العمل حولها.

تسعى اللجنة للحصول على تعويضات للمضيفة وطلبت من المحكمة توجيه أمر لشركة يونايتد بالقضاء على التحرش الجنسي ومنعه في مكان العمل.

تحرير احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى