Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

العوضي: الحكومة تلجأ إلى الحلول التقليدية

موجز حماكالنائب كامل العوضي

النائب كامل العوضي:  ما تم الإعلان عنه من قبل وزير الكهرباء والماء أحمد الجسار بخصوص زيادة تعرفة الكهرباء والماء؛ التي ستصل إلى أربعة أضعاف سعرها الحالي مرفوض

 هذا الرقم مبالغ فيه بصورة خيالية ولا يراعي ظروف المواطنين، إضافة إلى أنه سيحمل الكثير من التداعيات السلبية مثل ارتفاع أسعار الإيجارات وزيادة في اسعار السلع الاساسية من دون شك.

 هذا التصريح يتنافى مع ما تم إعلانه مسبقا من اللجوء إلى سياسة الترشيد في الاستهلاك، كما انه يتعارض مع ما تم التصريح به من أن الإصلاحات الاقتصادية لن تمس جيب المواطن، كما وجه سمو أمير البلاد بخصوص عدم المساس بالمواطن في أي إجراء إصلاحي خاصة فئة محدودي الدخل.
 الحكومة لا ترغب في أن تكلف نفسها عناء البحث عن أي إصلاحات اقتصادية مبتكرة من أجل الخروج من الأزمة الاقتصادية الحالية التي تضرب العالم كله، بل إنها تلجأ إلى الحلول التقليدية العقيمة وغير المدروسة على المدى القريب أو البعيد والتي تتمثل في زيادة الأسعار على المواطن بأي شكل وبأي طريقة.

 

حكماء-1-300x52-300x52-1-300x52-4-300x52-1-1-300x52-1-300x52

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى