Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دولي

مظاهرات في السويداء جنوب سوريا تندد بالقصف الأردني

شارك المئات في مظاهرة مركزية وسط ساحة “السير” (الكرامة) بمدينة السويداء جنوبي سوريا، اليوم الجمعة، مطالبين بالتغيير السياسي في البلاد، ومنددين بقصف يرجح أنه “أردني” على ريف المحافظة، أودى بحياة مدنيين بينهم نساء وأطفال.

وذكرت شبكة “السويداء 24” المحلية، أن المتظاهرين رفعوا صور “ضحايا القصف الأردني” على بلدة عرمان، واستنكروا الغارات التي تستهدف مدنيين “بذريعة مكافحة تهريب المخدرات”.

وأضافت أن المتظاهرين جددوا مطالبهم بإسقاط نظام الحكم في دمشق، وحملوه مسؤولية تدهور الأوضاع المعيشية في البلاد، و “جعل الأراضي السورية مستباحة من كل الأطراف الإقليمية”.

كما رفع المشاركون في المظاهرة، لافتة قماشية بطول 300 متر، تتضمن صوراً للمعتقلين في السجون السورية، وآخرين من ضحايا التعذيب، وطالبوا بالإفراج الفوري وغير المشروط عن جميع المعتقلين السياسيين في سوريا.

وفي ريف السويداء، شهدت بلدتا ريمة حازم وسليم مظاهرات منددة بالقصف “الأردني”، طالب المتظاهرون خلالها بالتوقف عن “قتل الأبرياء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى