Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

“الإعلام” : نثمن دور المنابر القرآنية المجتمعي ونعد بدعمها

موجز حماك

DRZsBYeUMAErWC1 (1)

قام وفد من جمعية المنابر القرآنية بزيارة إلى وكيل وزارة الإعلام طارق المزرم ، وضم الوفد كلا من رئيس مجلس إدارة المنابر القرآنية احمد الباطني، وأمين السر عصام الفليج؛ في إطار حرص المنابر القرآنية على تكريم وشكر الجهات الراعية لمشاريعها بشكل عام، والداعمة لحملة “لنحقق حلمهم” لدعم مشاريع تعليم القرآن الكريم لفئة الصم في الكويت.

شكر الباطني جهود الوزارة في دعم حملة الصم من خلال التغطيات الإذاعية والتلفزيونية ، والاستضافة في العديد من البرامج، ودورها في تسليط الضوء على أنشطة الجمعية وإبرازها للجمهور.

تم الحديث عن نجاح الحملة، وأوجه صرف الأموال المتحصلة لدعم إخواننا الصم من خلال تعليم القرآن الكريم وسائر ضرورات الدين، وتخريج معلمي القرآن بلغة الإشارة، والمساهمة بتأهيل وتدريب مترجمي لغة الإشارة، ومساعدة الصم على تجاوز عقبة الإعاقة والاندماج في المجتمع، وتوظيف التقنيات والوسائل التعليمية الحديثة لخدمة إخواننا من فئة الصم .  

في هذا الإطار طرح المقترحات بشأن تقديم بعض البرامج الإذاعية والتلفزيونية المتخصصة في مجال القرآن الكريم وعلومهمن خلال كبار العلماء من ذوي التخصص وأهل العلم، بهدف إثراء المحتوى الديني المرئي والمسموع، والعمل على تحقيق أهداف الجمعية وبرامجها النوعية لتعليم كتاب الله حفظا وفهما لكافة الأعمار ، وخدمة القرآن الكريم ونشر علومه، والإسهام في تنشئة جيل يتحلى بالسلوك والخلق القرآني القويم .

الفليج :المنابر ماضية في تقديم خدماتها لرعاية كتاب الله عز وجل ونشر علومه من خلال مشاريعها النوعية التي تخاطب جميع فئات المجتمع .

المزرم ثمن جهود جمعية المنابر القرآنية ؛ شاكرا للجمعية حملتها المباركة في خدمة ذوي الهمم في الكويت ، ومبديا اهتمامه بمشاريعها وأنشطتها القرآنية ، ووعد بالمزيد من التعاون الإعلامي لخدمة القرآن الكريم ونشر علومه بما يحقق رسالة وزارة الإعلام في تقديم خدماتها الإعلامية من خلال البرامج الدينية برؤية متزنة وطرح معتدل .

أهدى الوفد في ختام الزيارة لوحة “أم الكتاب” التذكارية لوكيل وزارة الإعلام طارق المزرم

   إعداد: احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى