Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

إنجاز معاملات المعاقين آلياً

موجز حماك0
مدير عام الهيئة العامة لشؤون ذوي الاعاقة د.طارق الشطي : اعتبارا من امس بدأ تفعيل مشروع انجاز معاملات ذوي الاعاقة عن طريق الخط 22672343.
الشطي : سأكون بمقدور ذوي الاعاقة انجاز الكثير من المعاملات عن طريق خدمة هذا الرقم ومنها معاملات شهادة تعذر او علاوة اجتماعية وشهادة عدم مقيد بالهيئة العامة وشهادة راتب للمعاق اقل من 18وشهادة راتب الخادمة أو السائق بالاضافة الى انجاز شهادة للام التي ترعى المعاق.
الشطي : ستتم إضافة أعداد أخرى من الخدمات اعتبارا من يوم 15أكتوبر الجاري سيتم الاعلان عنها لاحقا كاشفا عن اعتماد مجلس الإدارة في اجتماعه الأخير الأسبوع الماضي للقرار رقم 161 بشأن فصل ملفات المعاقين الاخوة الذين كانوا مسجلين في ملف واحد، وسيبدأ الصرف لكل معاق على حدة خلال شهر نوفمبر المقبل.
الشطي : تفعيل خدمة الخط الساخن للهيئة العامة لشؤون ذوي الاعاقة سيساهم في تخفيف معاناة المراجعين من ذوي الاعاقة وذويهم وتسهيل أمورهم في الاستفسار ومتابعة اجراءات معاملاتهم الطبية والتعليمية كما ان الخط الساخن سيؤدي الى انجاز بعض المعاملات التي لا تتطلب حضور المراجع الى جانب امكانية الاستعلام عن الخدمات المختلفة التي تقدمها الهيئة، وسيعمل الخط الساخن على توفير الوقت والجهد وتقليل عناء المراجعات اليومية لمتابعة سير المعاملات يوميا من 8.30صباحا حتى 1.30 ظهرا، متقدما بالشكر في هذا الصدد الى موظفي الهيئة على جهودهم الحثيثة والمضنية في سبيل تقديم افضل الخدمات للمراجعين من ذوي الاعاقة وذويهم.
الشطي : الهيئة العامة لشؤون ذوي الاعاقة مستمرة في بذل المزيد من الجهود من اجل تقديم افضل الخدمات لذوي الاعاقة وتسهيل انجاز معاملاتهم وتوفير الوقت والجهد وتذليل كل العقبات التي تعيق انجاز المعاملات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى