Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

معدل الأمراض الجلدية في الكويت عالمي

  موجز حماك 

عاصم فرج مكرما من قبل الندوة
الندوة تكرم عاصم فرج

المشاركون في مؤتمر زيادة الوعي الطبي حيال الأمراض الجلدية وأحدث أساليب طرق علاجها أكدوا على هامش الندوة الطبية الأولي لنادى ديرمازون بحضور رئيس رابطة الأطباء الجلدية العرب د. عبدالوهاب الفوزان ومشاركة استشارى الامراض الجلدية والتناسلية البروفيسور عاصم فرج على ضرورة استخدام أحدث الأساليب  فى معالجة الأمراض الجلدية.

 معدل انتشار الامراض الجلدية في الكويت يتوافق مع المعدلات العالمية سوءا فيما يخص امراض حساسية الجلد أو الإكزيما أو مشاكل الشعر غير ان هناك بعض الزيادة في نسبة التصبغات الجلدية في منطقة الخليج بشكل عام لطبيعية الجلد والتكوين الجيني .

 شركة فارمازون   افتتحت  الذى  تناول بعرض احدث التقنيات الطبية  لتشخيص وعلاج تصبغات البشرة وتساقط الشع ركما عرض لطرق حقن الفيلرز والبوتوكس الامنة للوجه والجسم وسط لفيف مميز من اطباء الامراض الجلدية فى دولة الكويت .

 استشارية الامراض الجلدية ورئيس قسم الامراض الجلدية بمستشفى الجهراء الدكتورة مريم الشمرى : ان  مثل هذه التجمعات العلمية تساعد على تبادل الخبرات وتطلع الحضور على مستجدات العلاجات المختلفة لجميع الامراض الجلدية مما يكون لها اثر ايجابى على دقة التشخيص وبالتالى صحة الفرد.

 المؤتمر يسلط الضوء على أحدث أساليب وطرق العلاج فيما يخص الامراض الجلدية وخاصة تصبغات الشعر والتي يزيد معدلها بعض الشيء في الكويت وفي منطقة الخليج بشكل عام نظراً لطبيعية تكوين الجلد وميله الى الاستمرار بفعل عوامل الجوية وارتفاع معدل درجات الحرارة ما تزيد معه معدلات انتشار تلك الصبغات بعض الشيء عن النسب العالمية .

 رئيس مجلس ادارة شركة فارمازون د. ايمن سعيد : ان  فكرة اطلاق نادى فارمازون نابعة من ايماننا باهمية زيادة الوعى الطبى لدى اطباء الجلدية واطلاعهم على احدث العلاجات الامنة التى تعطى نتائج فعالة من دون احداث اى اضرار بالمريض وتساعده على سرعة الشفاء ، مؤكدا على التعامل مع الحديث فى مجالات العلم يساهم فى التوصل للحول العاجلة التى يسعى اليها الاطباء فى شتى انحاء العالم .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى