Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلرياضةصورة و خبر

معلول:مجموعة “الأزرق” في تصفيات آسيويا مقبولة

موجز حماك-

مدرب منتخب الكويت الوطني لكرة القدم التونسي نبيل معلول : مجموعة الكويت في تصفيات الدور الثاني لمنتخبات القارة الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018 وكأس آسيا 2019 “مقبولة الى حد ما”.

معلول :المنتخب الكويتي يتطلع الى احراز المركز الاول في المجموعة السابعة التي تضم اليه منتخبات كوريا الجنوبية ولبنان وميانمار ولاوس بالاضافة الى أهمية خوض جميع المباريات بالروح القتالية العالية واستثمار الفرص المحققة والتركيز والانضباط في الملعب.

“اننا نطمح الى جمع أكثر عدد من النقاط والتأهل عن المجموعة واسعاد الجماهير الكويتية المتعطشة لامجاد منتخبها الكروية”.

منتخب كوريا الجنوبية يعد من المنتخبات المميزة في القارة الآسيوية ويمتلك سجلا حافلا من الانجازات في اللعبة على صعيد كأس آسيا او المونديال كما أن المنتخب اللبناني تمكن من اقصاء منتخب الكويت والتأهل عن المجموعة للدور الثالث لتصفيات اسيا لمونديال البرازيل 2014.

 المستوى الكبير الذي قدمه منتخب الكويت امام نظيره الكوري الجنوبي في بطولة كأس اسيا الاخيرة التي اقيمت في استراليا وكانت له الافضلية في الاداء بنسبة كبيرة معربا عن ثقته بقدرة لاعبي (الأزرق) على التأهل عن المجموعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى