Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

مقر دائم لمنظمة الصحة العالمية في الكويت…قريباً

موجز حماك

 وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح : الكويت تعتز بالعلاقات المتميزة مع منظمة الصحة العالمية والتطور المستمر لتلك العلاقات في المجالات كافة.
الشيخ باسل : أهمية زيارة المدير الإقليمي للمنظمة بالشرق الأوسط الدكتور أحمد المنظري التي يزور البلاد بعد غد ، في أولى زياراته للبلاد منذ توليه مهام منصبه بالمنظمة.
الكويت  حريصة على تقديم كل الدعم لبرامج الطوارئ الصحية والاغاثة الإنسانية التي تنفذها المنظمة في أوقات النزاعات والطوارئ ، نطلع لتحقيق نتائج ايجابيه للقاء والمباحثات بين الجانبين التي من المنتظر ان تتناول استعراض مسيرة التعاون وإجراءات تنفيذ برنامج عمل المنظمة (2019 – 2023) الذي تم اعتماده في اجتماعات الدورة 71 لجمعيه الصحة العالمية بجنيف في مايو الماضي.
من المنتظر ان تتناول المباحثات متابعة تنفيذ اتفاقية منظمة الصحة العالمية للوائح الصحية الدولية واستراتيجية التعاون بين الجانبين واستعراض انجازات الكويت للوقاية والتصدي للأمراض المزمنة غير المعدية وعوامل الخطورة ذات العلاقة بها.
الاجتماع سيستعرض اللمسات الأخيرة على اجراءات افتتاح مقر دائم لمنظمة الصحة العالمية في الكويت للاسهام في تعزيز العلاقات وتنفيذ البرامج الصحية ودعم قدرات النظام الصحي بما يتفق مع أحدث الاستراتيجيات والبرامج العالمية.

تحرير احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى