Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

ملتقى العطاء الأول ينطلق اليوم

موجز حماك0

في الرابعة من عصر اليوم السبت ينطلق ملتقى العطاء الأول الذي ينظمه مركز العطاء للشراكة المجتمعية بجمعية الإصلاح الاجتماعي، وذلك في قاعة الأفراح بفندق كراون بلازا الفروانية.

عضو فريق ملتقى العطاء عبدالعزيز الياقوت : الملتقى ينطلق برعاية كريمة من وزير الشؤون الاجتماعية والعمل ووزير الدولة لشؤون التخطيط والتنمية هند الصبيح، وتحت شعار «بالعطاء نبني وطن» وبحضور كل من د.مطر المطيري وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل نائبا عن راعي الحفل، ورئيس مجلس إدارة جمعية الإصلاح الاجتماعي حمود الرومي ولفيف من الفرق التطوعية من الكويت والخليج العربي وعدد من الخبراء والمهتمين في مجال العمل التطوعي.

 الملتقى يهدف إلى تبادل الخبرات والتعرف على التجارب المتميزة والمشاريع الإبداعية في مجال التطوع، وتكريم الفائزين والمشاركين بمسابقة العطاء الأولى التي نظمها مركز العطاء للشراكة المجتمعية بجمعية الإصلاح الاجتماعي.

برنامج الملتقى حافل بالفقرات التي ستبدأ من الساعة الرابعة عصرا وتنتهي الساعة التاسعة مساء وتتضمن ورش عمل ومحاضرات لخبراء في العمل التطوعي وعرض تجارب متميزة لـ 20 فريقا تطوعيا من الكويت والخليج العربي.

حكماء-1-300x52-300x52-1-300x52-4-300x52-1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى