Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محلي

نماء تهنئ بالأيام الوطنية

هنأ مدير عام نماء للزكاة والتنمية المجتمعية بجمعية الإصلاح الاجتماعي سعد مرزوق العتيبي، صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، حفظه الله ورعاه، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، حفظه الله، والقيادة السياسية ومجلس الأمة والشعب الكويتي بمناسبة احتفالات الكويت الوطنية.

وأوضح العتيبي، في تصريح له، اعتزاز نماء للزكاة والتنمية المجتمعية بخدمة الإنسان خلال أكثر من 40 عاماً من العمل داخل دولة الكويت في العديد من المشروعات المختلفة، منها رعاية الأيتام والمشروعات التعليمية والصحية وسقيا الماء والمشروعات الموسمية ورعاية الأسر المتعففة.

وأعرب العتيبي عن اعتزازه بالقيادة الحكيمة لصاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، قائد العمل الإنساني، وبما حققته من إنجازات تنموية وحضارية ودعم للعمل الخيري والإنساني الذي أصبح من أكبر صادرات الكويت بعد النفط، وتوج ذلك من خلال الأمم المتحدة بتتويج سموه قائداً إنسانياً للمرة الأولى في تاريخ الأمم المتحدة.

وأشاد العتيبي في الوقت ذاته بتفاعل ومساهمات أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء والمحسنين من أبناء الكويت الكرام مع أنشطة وأعمال ومشروعات نماء للزكاة والتنمية المجتمعية، مثمناً عطاءهم اللامحدود وفزعتهم المستمرة لتقديم الدعم والعون والمساعدة لأصحاب العوز.

واستذكر العتيبي في هذه الأيام الوطنية المباركة كيف كان للعمل الخيري الكويتي ومساهماتها الإنسانية دور كبير في تحرير الكويت، مشيراً إلى أن العمل الإنساني في الكويت قديم قدم نشأة هذه المجتمعات، وحب الشعب الكويتي للعمل الخيري جعله يتبارى في إنشاء المبرات والجمعيات الخيرية، وهذه المنظمات تقوم بدور رائد في خدمة المحتاجين والفقراء وطلبة العلم وغيرهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى