Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلشـؤون خارجيةصورة و خبر

منفذ هجمات اورلاندو كان مثلي

موجز حماك 0,,19328027_303,00

كشف زميل سابق لـ “عمر متين” منفذ عملية أورلاندو بفلوريدا، والتي أودت بحياة 49 شخصاً في ملهى للمثليين، أن الأخير كان مثلي الجنس، في مفاجأة غير متوقعة وصادمة.

الخبر كشفت عنه صحيفة “نيويورك ديلي نيوز” وترجمته “السوري الجديد”، وينقل عن زميل لعمر متين، درس معه عام 2006 في أكاديمية الشرطة، حيث قال إن “متين” كان مثلياً في عام 2006 لكنه لم يكن قد أفصح عن ذلك بعد، وأن متين قد طلب مواعدته، “ذهبنا إلى عدة حانات للمثليين معه، ولم أكن قد أفصحت عن ميولي الجنسية حينها، فرفضت طلبه” مضيفاً أن متين “لم يكن محبوباً، وكان غريب الأطوار اجتماعياً، ويريد أن ينسجم مع من حوله”.

وبحسب ما قاله رواد الملهى الليلي، زار متين المكان عدة مرات خلال السنوات الثلاث الأخيرة، وقد تزوج مرة أخرى من نور سلمان وأنجبا ولداً.

وقال تاي سميث وكريس كالن، وهما زوجان يعملان راقصين في الملهى، أنهما شاهدا متين فيه قرابة العشر مرات، كما قالا أنهما رأياه يطرد من الملهى وهو ثمل أكثر من مرة. 

وقال كالن “رأيته مرتين في “بلس”، وحدثني البعض ومنهم مسؤولة حراسة سابقة أنهم قد رأوه في بَلس مرات عديدة من قبل.” وقال للديلي نيوز “صديقتي كانت مسؤولة حراسة هناك منذ عامين وقد تذكرته”.

وقال الرجلان أنهما لم يصدقا القصة التي رواها والد متين، حيث قال صدّيق متين لمحطة أخبار إن بي سي فوراً بعد الاعتداء أن ابنه كان مدفوعاً برؤيته رجلين يقبلان بعضهما مؤخراً في ميامي، إلا أن متين الذي أمضى بعضاً من حياته في كوينز وويست بيري (في ولاية لونغ آيلاند) كان قد رأى الكثيرمن الأمور المشابهة بين الأزواج المثليين قبل حمام الدم الذي ارتكبه يوم الأحد. 

وقال سميث للصحافة الكندية يوم الإثنين معلقاً على ما قاله والد متين “هذا هراء. إنه محض هراء، اعذر كلامي. فقد أمضى وقتاً معنا ورآنا”، وأضاف “كان البعض يقومون بما هو أكثر من التقبيل خارج الملهى.. فهل كان يسهر مع الناس الذين دفعوه لارتاب فعلته؟”.

وبحسب ما جاء في تقرير آخر، عُرف عن متين أنه كان يتواصل مع رجال على تطبيقات للمثليين على الإنترنت. وقال رجل واحد على الأقل يوم الإثنين لشبكة MSNBCأن متين كان قد تواصل معه على تطبيق جرايندر. 

وقال أيضاً أنه يعرف بعض الأصدقاء الذين تواصل معهم متين على مواقع أخرى لتعارف المثليين مثل جاكد وآدام فور آدام.

حكماء-1-300x52-300x52-1-300x52-4-300x52-1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى