Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضةصورة و خبر

مونديال روسيا 2018…”بي إن” تبث 22 مباراة مجاناً

موجز حماك

شبكة (بي.إن) الإعلامية التلفزيونية : بث 22 مباراة من نهائيات كأس العالم لكرة القدم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا دون مقابل على محطة غير مشفرة.

ناصر الخليفي رئيس مجموعة (بي.إن) الإعلامية: انه لشرف وفخر لنا أن نقدم 22 مباراة من نهائيات كأس العالم مجانا ونقدم أعظم اللحظات التي لا تنسى من كأس العالم في روسيا إلى الملايين من جماهير كرة القدم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 (بي.إن سبورتس) هي المالك الحصري لحقوق البث التلفزيوني لكأس العالم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

سيتم بث 22 من 64 مباراة على المحطة الرياضية غير المشفرة للمجموعة القطرية بينما ستكون باقي المباريات على المحطات المشفرة التي يجب دفع اشتراك خاص مقابل مشاهدتها وتبلغ قيمة الاشتراك 100 دولار على الأقل.

المباريات المفتوحة ستشمل كل مباريات المنتخبات العربية إضافة إلى مباراة الافتتاح ومباراتي قبل النهائي والدور النهائي إضافة إلى عدة مباريات أخرى.

أعلن التلفزيون المصري والمغربي إذاعة 22 مباراة من كأس العالم لكرة القدم لكن على البث الأرضي فقط.

أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام في مصر بموقعها على الإنترنت أن التلفزيون المصري سيبث 22 مباراة من كأس العالم وذلك حسب بيان الفيفا بإذاعة 22 مباراة أرضيا مجانا بجميع الدول.

التلفزيون المغربي أعلن في بيان على تويتر التوصل لاتفاق مع مجموعة (بي.إن) القطرية صاحبة حقوق البث في الشرق الأوسط لإذاعة العدد ذاته من المباريات.

تحرير احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى