Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصادخبر عاجلصورة و خبر

“بيان”: مليار دينار أرباح 64 شركة مدرجة

البورصة
فرحة بنتائج الربع الثالث

موجز حماك

تقرير شركة بيان للاستثمار: 02ر1 مليار دينار، أرباح 64 شركة مدرجة في البورصة ، أفصحت عن نتائجها للأشهر التسعة الأولى من 2015 ، حتي الآن ، أي ما نسبته 33ر33 %  من الشركات المدرجة ، بنمو 16ر4 % عن الفترة ذاتها من 2014 .

التقرير : 40 شركة سجلت نموا في ربحية أسهمها ، في حين تراجعت ربحية أسهم 22 شركة مع تكبد 11 لخسائر ، قطاع البنوك في المرتبة الأولى .

من حيث صافي الأرباح المحققة ، بإجمالي ربح 22ر680 مليون دينار تلاه  قطاع الاتصالات ب 07ر151 مليون دينار، ثم العقار بإجمالي ربح 9ر61 مليون دينار.

السوق شهد تباينا في مؤشراته الثلاثة ليسجل (السعري) خسائر للضغوط البيعية والمضاربات السريعة التي طالت بعض الأسهم الصغيرة والمتوسطة بينما تمكن (الوزني) و(كويت 15) من تحقيق ارتفاع بدعم من شراء انتقائي تركز على بعض الأسهم القيادية لاسيما في  الاتصالات والنفط والغاز .

في ظل استمرار حالة الترقب السائدة انتظارا لانتهاء الشركات المدرجة من الإفصاح عن نتائجها المالية لفترة الربع الثالث من 2015 وسط مخاوف من احتمال توقف التداول عن الشركات التي لم تتمكن من الإعلان عن نتائجها قبل انقضاء المهلة المحددة لذلك .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى