Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

الأحمد: لا تساهل في المواد الغذائية الفاسدة

موجز حماك12204321_thumb

الشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح رئيسة الجمعية الكويتية للأسرة المثالية حذرت من مغبة التساهل في قضية المواد الغذائية الفاسدة.

في تصريح لوسائل الإعلام : التساهل في محاسبة تجار الأغذية المخالفين ساعد على دخول أدوية مزورة تضر المستهلكين وبدون تصريح مؤخرا حسب التقارير الواردة من الجهات الطبية المختصة.

بادر بعض التجار مستغلين غياب الرقابة  بإدخال بضائع وماركات تقليد تباع على أنها أصلية مما يعني إستنزاف الأموال وتشجيع الغش التجاري.
الأحمد : متى يظل المستهلك ضحية بين جشع التجار وإهمال المسؤولين ؟؟ وبقرب حلول شهر رمضان المبارك وزيادة الإقبال على السلع الرمضانية تظهر المواد الغذائية غير صالحة للإستخدام الآدمي والتي لا تقل خطرا عن السموم البيضاء والمخدرات وتباع في مناسبات الأطفال مما يؤدي إلى حالات تسمم بشكل كبير.
الأحمد: بتطوير النظم الرقابية وتأهيل الأفراد  والكوادر للحد من التحايل والغش التجاري الذي بات ظاهرة سلبية في غياب القوانين الرادعة كما طالبت بمحاسبة المقصرين وتجار المواد الفاسدة من أغذية وأدوية وبضائع مقلدة ولا يعني مفهوم حرية التجارة بحرية الغش والتلاعب بأرواح المستهلكين.
الاحمد تناشد  السلطتين التنفيذية والتشريعية بمناقشة عاجلة طارئة موضوع الغش التجاري والأغذية الفاسدة والأدوية المزورة حرصا على سلامة المواطنين وعدم التساهل مع المخالفين وتشديد العقوبات قبل دخول رمضان المبارك كما طالبت بمكافأة أي موظف يحبط مواد مهربة أو مزورة أو فاسدة أو مخدرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى