Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبر
أخر الأخبار

نتنياهو: نعرف أماكن قادة حماس وسنصل إليهم

حماك||محمد عبد المحسن

مع دخول العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة أسبوعه السادس، يصر جيش الاحتلال على استكمال عدوانه على القطاع حتى تنفيذ كافة أهدافه، وعلى رأسها تصفية قادة حركة حماس، ويأتي في مقدمتهم يحيى السنوار، القيادي البارز في الحركة.

تعهد صريح باستئصال شأفة حماس

من جانبه، صرح رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، في حوار مع شبكة فوكس نيوز الأمريكية، أمس الخميس، بأن لدى حكومته معلومات مؤكدة عن أماكن اختباء قادة حماس، متعهدا بالوصول إليها، حيث قال “قادة حماس، ومن بينهم يحيى السنوار، ما زالوا في مدينة غزة أو في أنفاق تحتها…إنهم هناك. سوف نصل إليهم”.

تابع الموقع على منصة إكس

نتنياهو: القضاء على حماس يكفل للمنطقة مستقبلا أفضل

وتابع نتنياهو بقوله إن الحرب على قطاع غزة ترمي إلى منح منطقة الشرق الأوسط بأكمله مستقبلا أفضل، وفي ذلك ما يستدعي التخلص من الجماعات الإرهابية، التي تعتبر حركة حماس المدعومة من إيران نموذجا حيا لها.

القضاء على سيأخذ وقتا طويلا كما حدث مع القاعدة وداعش

وشبه رئيس حكومة الاحتلال جهود جيش الدفاع الإسرائيلي للقضاء على حماس بالحملة الأمريكية للقضاء على تنظيمي القاعدة وداعش، المستمرة إلى يومنا هذا، حيث قال “لقد استغرق الأمر وقتا طويلا لهزيمتهم. لا أعتقد أن إسرائيل ستحتاج إلى كل هذا الوقت، لكننا سنسقط حماس، ولا يهم كم من الوقت سيستغرق ذلك، لأن مستقبلنا ومستقبل الدول المجاورة ومستقبل الفلسطينيين مرتبط بالجانب الذي سينتصر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى